كيفية إخفاء عيوب البشرة بالمكياج Conceal Imperfections

أسرار إخفاء أبرز مشاكل البشرة بالمكياج!


في الواقع ، تواجه كل سيدة شابة مشكلة في البشرة واحدة على الأقل وتحتاج بشكل محموم لإخفائها. في الواقع ، فإن الحصول على بشرة خالية من العيوب هو اختبار بحد ذاته ، خاصة وأننا بحاجة إلى إخفاء عدد هائل من مشاكل البشرة العادية. بصدق يجب أن نشعر بالرضا باستمرار ، والمكياج تضيف في كثير من الأحيان إلى هذا الميل! أدناه ، سنساعدك في العثور على بعض مشاكل البشرة الطبيعية وكيفية التخلص منها باستخدام المكياج .


كيفية إخفاء عيوب البشرة بالمكياج Conceal Imperfections
كيفية إخفاء عيوب البشرة بالمكياج 


مشاكل : الهالات السوداء

الهالات السوداء هي الحلم السيئ لكل سيدة شابة ، وبصرف النظر عن النعاس لمدة ثماني ساعات لمواكبة تميز بشرتك وشرب النسبة المثالية من الماء يومًا بعد يوم ، لدينا بعض طرق التجميل التي يمكنك استخدامها للتخلص من الهالات السوداء في ثانية.

بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن اللون الأزرق أو الترابي يحكم الدوائر المظلمة ، لذلك في أعقاب تطبيق التأسيس ، استخدم مصحح التظليل بظل برتقالي ، وقم بتطبيق كمية محدودة على الدوائر ، في محاولة لتعميمها بشكل عادل. ستغطي النغمة البرتقالية أي تظليل خافت تحت العينين. ثم ، في تلك المرحلة ، ضعي القليل من خافي العيوب في الظل الأصفر الفاتح فوق المصحح ، لإضاءة مظهرك. للحصول على أفضل النتائج ، نشجعك على اختيار نوع سائل من خافي العيوب الشامل.


المشكلة: حبوب للوجه

نرى كيف تشعر بالاستيقاظ مع بثرة أخرى في كل مكان. مهما كان الأمر ، لا يوجد سبب مقنع للتوتر ، يمكنك إخفائه عن طريق تحديد مقياس من مصحح التظليل باللون الأخضر عليه ، حيث ستخفي هذه الدرجة الاحمرار الناتج عن البثور. ثم ، في تلك المرحلة ، ضعي القليل من خافي العيوب بدرجة لون وردي فاتح فوق المصحح. علاوة على ذلك ، كخطوة أخيرة ، اضبطي العناصر التي طبقتها للتو ببودرة تخفي البثور كما لو أنها لم تكن كذلك من قبل.


المشكلة: اتساع المسام

تتسبب المسام الهائلة من حين لآخر في تفاقم حالة السيدة الشابة ، ولكن الطريقة المثلى لجعل مسامها تبدو أكثر تواضعًا هي الحفاظ على مستحضرات التجميل الخاصة بها غير لامعة كما هو متوقع. لإنجاز هذا النوع من مستحضرات التجميل ، ابدئي بوضع أساس للوجه بوصفة تعتمد على السيليكون لمنح بشرتك سطحًا أملسًا وتقليل وجود المسام الضخمة. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، ضعي طبقة من التأسيس بدون لمعان وثبتيها بالبودرة ، مما يمنحك بشرة ناعمة بدون مسام عمليًا. نحن نشجعك أيضًا على تجنب عناصر البشرة اللامعة أو البراقة أو اللامعة ، لأنها تتميز بمسام ضخمة أكثر.


المشكلة: الجلد الجاف والقشاري

ليس من الصعب تطبيق كريم التأسيس على البشرة الجافة والمتقشرة ، إذ نادرًا ما تظهر اختلافات ملحوظة على الجلد الجاف أثناء وضع كريم التأسيس من جهة ، بينما يلتصق الكريم بالجلد المجرد مرة أخرى ، مما يؤدي إلى ظهور غير مناسب. النتيجة بأي امتداد للخيال. ومع ذلك ، يمكنك الابتعاد عن هذه المشكلة الطبيعية عن طريق تقشير بشرتك باستمرار. هذا التفاعل هو الأنسب للتخلص من خلايا الجلد الميتة الموجودة على الطبقة الخارجية من بشرتك ، وسرعان ما ستلاحظ أنها أصبحت منتعشة ومتجددة بعد تساقطها. حاول أيضًا استخدام الفرشاة باستمرار خلال جدولك القياسي لإدارة صحة الجلد ، لأنها رائعة للمساعدة في التخلص من الوجه.

google-playkhamsatmostaqltradent