بديل البيض بالدجاج المقلي - 5 أفكار دجاج بالبقسماط بدون بيض والمزيد!

بديل البيض بالدجاج المقلي - 5 أفكار دجاج بالبقسماط بدون بيض والمزيد!

قد تجدي نفسك في موقف حيث يتعين عليك استبدال البيض في وصفة الدجاج المقلي المفضلة دجاج بالبقسماط بدون بيض لديك. سواء كنت قد أصبت بحساسية البيض ، أو لم يكن لديك أي بيض في المنزل ، أو أردت ببساطة تجربة شيء مختلف ، فهناك طريقة. لاستبدال أي شيء للحصول على وصفة لأكثر من دقيقتين.

لذلك ، نأتي إليكم مع بديل البيض عن الدجاج المقلي. في الواقع ، لدينا بعض الأفكار! لقد فكرنا أيضًا في بديلين لقلي الدجاج ، والذي قد يكون تغييرًا جيدًا عن المعتاد. 


بديل البيض بالدجاج المقلي
بديل البيض بالدجاج المقلي


أفضل بديل للبيض في الدجاج المقلي

أفضل بدائل البيض في الدجاج المقلي هي نقط بسيطة من الماء والدقيق ، أكوافابا ونشا الذرة ، اللبن الرائب ، الحليب ، أو الزبادي ، نشا الذرة والماء ، أو عصير التفاح والدقيق لعمل دجاج بالبقسماط بدون بيض


الآن ، بعض هذه الخيارات أفضل ، والبعض الآخر سيحتاج إلى مزيد من العمل للالتزام به. يمكنك اختيار أيهما أفضل بالنسبة لك وتفضيلاتك ، أو ما لديك حول المنزل. لاحظ أن بعضها قد يوفر طلاءًا أكثر التصاقًا من البعض الآخر ، وذلك ببساطة لأنها أكثر سمكًا.

على سبيل المثال ، تلك التي تعتمد فقط على الماء ستكون سائلة جدًا وقد تقطر من الدجاج. أولئك الذين يعتمدون على معجون الطماطم أو المهروس سيكونون أكثر سمكًا ويلتصقون بشكل أفضل.

في الاصل لايوجد افضل من البيض في ربط المكونات ، وحبس الرطوبة ،  أثناء الطهي. بمجرد إزالة ذلك ، لا يمكنك أن تتوقع أن يعمل البديل بنفس الطريقة بالضبط. ومع ذلك ، يمكنك تجربة كل هذه الأشياء.

قطرات الماء والدقيق


أبسط أنواع القلي ، سيخرج الدجاج جافًا في الغالب وقد يحترق بشكل أسرع قليلاً. تأكد من أن الدقيق متبل جيدًا ، واحصل على قوام يشبه العجينة السميكة. لا تجعل الطبقة سميكة للغاية ، وإلا لن ينضج الدقيق.

نوصي دائما بأخذ الدجاج في الدقيق الجاف المتبل ، ثم الدقيق والماء. بهذه الطريقة سيكون لديها شيء تلتزم به. إذا كنت تشعر بالمغامرة ، يمكنك غمسها في العجينة مرة أخرى ، ثم طحينها مرة أخرى حتى تحصل على طبقة دجاج متقشرة.


أكوافابا ونشا الذرة


إذا لم تكن معتادًا على أكوافابا ، فهو السائل الذي تصفيه من علبة الحمص أو حتى الفاصوليا. ليس للنكهة أي تأثير على الدجاج المقلي ، لكن لها ميزة واحدة رائعة: يمكنك التغلب عليها مثل بياض البيض ، ويمكن أن يوفر طلاءًا لطيفًا وجيد التهوية دون الحاجة إلى استخدام صودا الخبز.


مرة أخرى ، تأكد من أن خليط أكوافابا ونشا الذرة سميك بدرجة كافية. لست مضطرًا بالضرورة إلى دهن الدجاج بالدقيق أولًا ثم الخليط. إذا كان اللحم جافًا بدرجة كافية (جففه بالتربيت عليه) ، فسوف يلتصق الغلاف.


 اللبن أو الزبادي والدقيق


إذا كنت تريد شيئًا أقل مذاقًا من أكوافابا أو الماء ، فيمكنك تجربة بديل الألبان. يمكن أن يكون اللبن الرائب أو الحليب أو الزبادي أو حتى الكريمة الثقيلة. النقطة المهمة هي أنه يجب عليك العمل بسرعة كبيرة مع هؤلاء.

إذا كنت تتساءل عن السبب ، فذلك لأنك تعرضهم مباشرة للحرارة العالية ، مما يؤدي إلى تفحم البروتينات والدهون في منتجات الألبان. في الخليط العادي مع البيض ، يحمي البيض منتجات الألبان من الإفراط في الطهي. بدون بيض ، تحتاج إلى العمل مع قطع صغيرة من الدجاج تنضج بسرعة كبيرة.


كل خيارات منتجات الألبان هذه تحبس الرطوبة ، لكنها قد لا تناسب أذواق الجميع ، وخاصة الزبادي .


نشا الذرة والماء


يشبه خلط نشا الذرة والماء إلى حد كبير الدقيق والماء ، لكنك تحصل على نتيجة نهائية أكثر سلاسة. ويمكنك استخدام خليط أكثر سمكًا ، لكن قد ترغب في إضافة قليل من صودا الخبز أو المياة الغازية . خلاف ذلك ، سيكون الطلاء سميكًا جدًا وكثيفًا. بهذه الطريقة تصبح مقرمشة قليلاً مع الحفاظ على رطوبة اللحم أيضًا.


عصير التفاح والدقيق


يتمتع عصير التفاح ببعض المزايا مقارنة بأي نوع من أنواع العجين. أولاً ، إنه بالتأكيد لذيذ. ثانيًا ، إذا كنت تريد مزيجًا حلوًا وحارًا أو حلوًا ومالحًا ، فستحصل على القاعدة المثالية.

وثالثًا ، يمتزج بشكل جميل مع نشا الذرة أو الدقيق للحصول على طلاء جميل. يعمل هذا بشكل أفضل مع لحم الدجاج الداكن ، لكنه سيعمل بشكل جيد مع صدور الدجاج أيضًا.

يمكنك أيضًا استخدام معجون اليقطين أو معجون آخر لزج وحلو مثل معجون الطماطم. كلاهما حلو بطريقته الخاصة ، وسيزداد قوامه بشكل جيد إذا أضفت القليل من الدقيق أو نشا الذرة. ومع ذلك ، قد يكون من الجدير بالذكر أن هريس الطماطم قد يتحول إلى مر إذا قمت بقليه لفترة طويلة. استخدم هذا فقط لشرائح الدجاج الرقيقة جدًا.

لماذا تتساقط طبقة الفتات؟

السبب الأكثر شيوعًا لانزلاق معطف الفتات أو سقوطه هو أنه ببساطة رطب جدًا. قد يعني هذا أن الخليط رقيق جدًا وينزلق من علي الدجاج ، أو أنك لم تخلطة بالدقيق الكافي .

إذا كنت تغمس مرتين ، فستحتاج إلى ترك الخليط الأول يجف قليلًا قبل غمسه مرة أخرى. أيًا كان البديل الذي تستخدمه ، فقد تواجه بعض الصعوبات أثناء طلاء الدجاج. 

ومع ذلك ، حتى الخليط مع البيض فيها يمكن أن يصبح زلقًا. في معظم الحالات ، عليك ببساطة تكثيف العجين أكثر قليلاً ، والتأكد من أن اللحم جاف تمامًا ، أو مغطى جيدًا بالدقيق (لتجفيفه).


لديك أيضًا فرصة أكبر لسقوط قشرة الفتات إذا كنت تستخدم فتات أو رقائق فعلية ، حيث يمكن أن تتخلص من الطلاء.

ضع في اعتبارك طريقة مختلفة للدجاج المقلي

إذا كنت تبحث عن بديل للبيض في الدجاج المقلي ، فقد تكون منفتحًا على طهي شرائح الدجاج بشكل مختلف. من يدري ، ربما ستستخدم هذه الأفكار الآن ، أو تحفظها ليوم اخر.

على أي حال ، من الجدير إعادة تنظيم وجباتك مع القليل من التنوع هنا وهناك. وإذا كانت شرائح الدجاج المقلي هي القاعدة ، فإن تغيير الأشياء قد يجعلك تتذوق الدجاج بشكل أفضل.

نحن نفترض أن الأسباب الرئيسية لاستخدامك طريقة القلي هي القرمشة والنكهة. لذلك ، نقدم لكم بعض الأفكار.


جرب الخبز ثم الشواء


نحن ندرك جيدًا أن شرائح الدجاج المخبوزة ليست مميزة ، لكن . لا يزال بإمكانك استخدام القليل من الزيت حتى تشبه الدجاج المقلي. ضعي بعضًا منه في الخليط ورشي القليل منه على المقلاة قبل وضع الدجاج.

أنت بحاجة إلى خليط سميك وقوي جدًا لهذا الخليط ، وإلا فإنه سينزلق ويترك الدجاج عارياً. أضف رقائق الذرة إلى الخليط حتى تصبح مقرمشة ، وبهذه الطريقة ستظل شرائح الدجاج مقرمشة.

تأكد من تشغيل الشواية في الدقائق القليلة الأخيرة من الطهي ، للحصول على حافة مقرمشة لطيفة حقًا. سوف تحتاج إلى تسخين الفرن مسبقًا .

أطلق النار على الشواية الهوائية بالفحم !


خيار آخر هو ببساطة شواء شرائح الدجاج . مرة أخرى ، ستحتاج إلى خليط أكثر سمكًا ، ولكن طالما أن الفحم أحمر ويمكنك وضع غطاء على الشواية ، فإن الدجاج سيطهى جيدًا.

وهذا إلى حد كبير بالنسبة للبيض في الدجاج المقلي. العثور على بديل مناسب ليس بهذه السهولة ، خاصة إذا كنت تتوقع أن يتصرف مثل البيض الحقيقي. لا يزال ، يمثل تحديًا لإبداعك ، لذا اذهب وجرب و اخبرنا في التعليقات!

google-playkhamsatmostaqltradent