5 بدائل زبدة رائعة في جبن ماك

 5 بدائل زبدة رائعة في جبن ماك


 هل نفدت الزبدة أثناء صنع المعكرونة والجبن؟ لا تحزني ، في هذه المقالة نشارك بعضًا من بدائل الزبدة علي نفس مستوي الزبدة  بنسبة 100٪ في المكرونة والجبن!

ماك أند تشيز هو بلا شك أكثر الأطعمة المريحة المفضلة للأطفال و الكبار. يمكنك تناوله كوجبة خفيفة أو غداء أو عشاء أو بشكل أساسي في أي وقت من اليوم. بصرف النظر عن الجبن ، هل تعرف ما الذي يمنحك نكهة وقوامًا رائعًا؟ إنها الزبدة!

الزبدة هي عنصر أساسي لصنع المكرونة والجبن . لكن ماذا لو نفدت الزبدة؟  هل يوجد بديل للزبدة في المكرونة والجبن؟

نعم! هناك بعض البدائل الأخرى التي لن تحل محل الزبدة فحسب ، بل ستضيف أيضًا نكهة فريدة إلى المكرونة والجبن. دعونا نناقش كل هذه المكونات بالتفصيل.

5 بدائل زبدة رائعة في جبن ماك
 5 بدائل زبدة رائعة في جبن ماك


بدائل الزبدة في المكرونة والجبن


يمكنك استبدال الزبدة بأنواع مختلفة من الدهون ، مثل المارجرين او السمن أو الزيت أو الكريمة الثقيلة أو الجبن الكريمي .

تشمل الخيارات النباتية زبدة المكسرات مثل الطحينة أو زبدة فول سوداني محلية الصنع ، وقد تشمل أيضًا زيت جوز الهند.

اعتمادًا على ما تبحث عنه في المكرونة والجبن ، يمكنك استخدام واحد أو أكثر من المكونات المذكورة أعلاه. ستغير بعض هذه المكونات بالتأكيد النكهة النهائية لجبن ماك  ، ولكن قد يكون تغييرًا مرحبًا به.


الآن دعونا نناقش كل من هذه المكونات وكيف يمكن استخدامها بدلاً من الزبدة.

1. المارجرين

المارجرين هو البديل الأول والأكثر شيوعًا للزبدة الذي يثق به النباتيون فقط.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن المارجرين يشبه الزبدة إلى حد كبير من حيث التشابه والملمس. إنه مصدر دهون نباتي ، يُعرف أيضًا باسم "زبدة نباتية" ، ولكنه ليس حصريًا للنباتيين.

محضرة من الزيت النباتي والماء بدلا من الحليب . علاوة على ذلك ، يتم تعبئتها وبيعها واستخدامها على نطاق واسع كزبدة في الخبز والطهي.

عند الحديث على وجه التحديد عن المكرونة والجبن ، يعمل المارجرين مثل السحر. لن يجعل ذلك سميكًا ودسمًا فحسب ، بل سيضفي أيضًا نكهة زبدية لطيفة على المكرونة والجبن.

هذا هو أفضل خيار لديك لاستبدال الزبدة ، سواء كنت نباتيًا أم لا. إنها الأقرب التي ستحصل عليها من النكهة التي تبحث عنها.

يمكنك إضافة القليل من الخميرة الغذائية للحصول على نكهة إضافية ، أو بعض الكريمة الثقيلة .


2. الزبدة المنقاة / السمن

إذا نفدت الزبدة ولم يكن لديك قيود على منتجات الألبان ، فيمكنك استخدام السمن بدلاً من الزبدة. يصنع السمن بإذابة الزبدة أو تنقيتها ويعمل بشكل جيد تمامًا في مكان الزبدة.

يحتوي على نسبة عالية من الدهون ولكنه أقل زيتًا ، مما يجعله بديلاً مثاليًا للزبدة.


3. جبنة كريم

بالنسبة للجزء المنكه ، يمكنك استبدال الزبدة بالجبن الكريمي. ستجعل المكرونة والجبن كريمية وسميكة ، وستضيف نكهة لطيفة إلى الطبق الأخير.


4. قشدة كثيفة

إذا كنت تبحث عن بديل غني بالسعرات الحرارية للزبدة ، فاذهب إلى الكريمة الثقيلة. هذا ما تصنع منه الزبدة ، في الواقع.

تحصل على بعض الكريمة الثقيلة في وعاء مغلق بإحكام شديد ، ورجها بقوة لعدة دقائق. سوف تتجمع الدهون والبروتينات معًا ويفصل مصل اللبن.

إذا كنت لا ترغب في صنع الزبدة ، فقط أضف الكريمة كما هي وأنت على ما يرام.


5. الخيارات القائمة على النبات

كما هو الحال في ، الخيارات التي هي بالتأكيد خالية من منتجات الألبان ومعظم النباتيين ربما تكون موجودة بالفعل في مخازنهم. يتصرف زيت جوز الهند مثل الزبدة .

سيعمل زيت الطهي العادي جيدًا أيضًا ، على الرغم من أنه لن يكون كثيرًا من النكهة وسيتعين عليك تعويضه بالتوابل.

إن الطحينة وزبدة الفول السوداني زيتية للغاية وستوفران البروتين والدهون لجعل جبنة ماك  كريمية . في الواقع ، قد يبرز كلاهما قوام الجبن بشكل أكثر.

هل يمكنني استخدام المايونيز بدلاً من الزبدة في المكرونة والجبن؟

يعد المايونيز جيدًا مرة أخرى لإضافة الكريمة إلى المكرونة المعبأة ولكنه ليس مثاليًا لصنع الصلصة للماك والجبن محلي الصنع.

مصدر قلق آخر أثناء استخدام المايونيز هو أنه يغلب نكهة الجبن. لذلك ، فهي ليست بديلاً مثاليًا للزبدة في المكرونة والجبن.

كم بديل الزبدة للاستخدام؟

إذا كنت تستخدم المارجرين أو الزبدة الموضحة لصنع صلصة المكرونة محلية الصنع ، فيمكنك استخدامها بنفس الطريقة والكمية مثل الزبدة. لنفترض أنه إذا كانت الوصفة الخاصة بك تتطلب إضافة 4 ملاعق كبيرة من الزبدة ، يمكنك استبدالها بـ 4 ملاعق كبيرة من السمن .

ومع ذلك ، إذا كنت تصنع مكرونة في علب ، فيمكنك استخدام الكريمة الحامضة أو المايونيز أو الزبادي للحصول على القوام الكريمي. لهذا ، يمكنك استبدال 4 ملاعق كبيرة من الزبدة بكوب واحد من أي من هذه البدائل.

ضع في اعتبارك أنه عند الطهي ، لا بأس من العبث بين الحين والآخر ، وإذا لم يكن الملمس النهائي يرضيك ، فيمكنك دائمًا إصلاحه.

إذا كانت دهنية جدًا ، أضف شيئًا حمضيًا أو نشا ، لذا ستعمل الكريمة الحامضة أو الجبن الكريمي.

إذا كان جافًا جدًا ، أضف المزيد من الحليب أو الكريمة الثقيلة.

هل الزبدة مهمة حقًا لطهي الماك والجبن؟

الجواب البسيط يقع في مكان ما بين نعم ولا! مشوش؟ دعونا نوضح الأمر.

إذا كنت قد جربت يومًا صنع المكرونة والجبن المعبأة في علب ، فإنها لا تأتي مع الزبدة. هذا بسبب قصر مدة صلاحيتها. يمكن صنع غالبية المكرونة والجبن المعبأة بدون زبدة.

يمكنك استخدام الحليب أو الكريمة بدلاً من ذلك لجعله أكثر روعة ودسمًا. على الرغم من أن الزبدة لها مذاقها الرائع ، إذا كنت ترغب في تقليلها ، فأنت حر تمامًا في فعل ذلك.

في الواقع ، فإن معظم الأشخاص المهتمين بالصحة والنباتيين يقللون من الزبدة من أجل جعل المكرونة الخاصة بهم أكثر صحة.

علاوة على ذلك ، فإن الطبخ الوحيد المتضمن في صنع المكرونة والجبن المعبأ هو غليان المكرونة. تضاف الزبدة بعد الانتهاء من جزء الطهي الحقيقي. لذلك ، الغرض الوحيد هو إضفاء نكهة لطيفة على الطبق النهائي.

لذلك ، بصرف النظر عن نكهة المكرونة ، تضيف الزبدة أيضًا ثراءً إليها. هذا يعني أنك إذا كنت لا تضيف الزبدة ، فأنت تساوم على ثرائها. ومن ثم ، عليك أن تجد مصدرًا آخر للدهون لملء هذا الفراغ في المكرونة بالجبن اللطيفة.

ماذا الزبدة تفعل في الجبن ماك ؟

كما ناقشنا بالفعل ، فإن الغرض الرئيسي من إضافة الزبدة إلى المكرونة والجبن المعبأ هو توفير نكهة إضافية. لذلك ، يمكنك الحصول على هذا الثراء والنكهة عن طريق إضافة حليب كامل الدسم أو كريمة ثقيلة.

ومع ذلك ، في حالة الماك والجبن محلي الصنع ، يجب عليك استخدام الزبدة أو أي مصدر دهون آخر لتحضير الصلصة الأساسية . علاوة على ذلك ، تساعد الزبدة أيضًا في زيادة سماكة الصلصة.

الخطوة الأساسية لعمل الصلصة هي إضافة الدقيق إلى الزبدة الساخنة وخلطها معًا أثناء إضافة الحليب. بعد ذلك ، يضاف الجبن والتوابل إلى هذا الخليط لتحضير صلصة غنية ودسمة للمكرونة.

google-playkhamsatmostaqltradent