إزالة الكرش في أسبوع مجرب

إزالة الكرش في أسبوع مجرب

من المستحيل علميا وعمليا إزالة الكرش في أسبوع . ولكن ، لابد إزالة الكرش من هذه الدهون المتراكمة في البطن لأنها قد تسبب أمراض القلب أو السكر وفي هذا المقال القصير سنذكر لك طريقة التخلص من دهون البطن في أسرع وقت ممكن.

إزالة الكرش في أسبوع مجرب
إزالة الكرش في أسبوع مجرب


إزالة الكرش في أسبوع مجرب

طريقه استخدام ماء الحلبه في إزالة الكرش   


قم باضافة معلقتين صغيرتين من الحلبة إلى كوباية من المياه(375 مل) ثم قم بتركها فى المياه طول الليل - وشربها صباحًا ومساء  ، وتقوم بشربها قبل نصف ساعة من الافطار. 

 يجب علي تجنب ان تضيف بذور الحلبه لمياه التخلص من السموم لو كنت تعاني من  نقص السكر في الدم.

بل قم بعمل مشروب ماء الليمون مع معلقة صغيرة من عسل النحل.

 تأخذ البروتينات وقتًا أطول للهضم وبالتالي تزيد من الشعور بالشبع.

تعمل المصادر الغنيه بالبروتين بتوليد الحرارة في الجسم ، مما يعني أنك تحرق السعرات الحرارية لهضم البروتين.


البروتينات

البروتينات  هى المصدر الاساسي لغذاء العضلات,

 إذا زادت العضلات الصافيه من الدهون ، فإن عدد الميتوكوندريا يزداد أيضًا ، مما يساعد على زيادة التمثيل الغذائي.

تقليل كميات الطعام وتقسيمها على فترات لضمان إزالة الكرش في أسبوع .

حيث أن التحكم في كميات الطعام طريقة رائعة لتقليل السعرات الحرارية. ويمكنك حساب كمية البروتين والخضروات والحبوب الكاملة والدهون الصحية التي يجب أن تأكلها  في كل وجبة.

وبشكل عام ، لضمان  إزالة الكرش في أسبوع أن نجعل نصف الطبق من البروتين الخالي من الدهون ، وربعه من الخضروات ، والمتبقي من الطبق لا بد ان يكون  من الدهون الصحية. أيضًا ، ويفضل أن تستخدم أطباق أصغر لنقلل الكمية.

وكيفية فعل ذلك وهذا عن طريق تناول وجبة صغيرة بين وجبتين أساسيتين والفترة بين الوجبات تتراوح من ساعتين الى ثلاث ساعات.

أفضل طريقة لازالة الكرش للنساء


  تقليل الكربوهيدرات والسكريات:

الكربوهيدرات تكون سهلة في الهضم. وبالتالي يقلل من احساسك بالشبع وايضا يجعلك تشعر بالجوع بشكل اسرع وبالتالى زياده معدل تناول الطعام وايضا زياده مستويات السكر في الدم وزياده الكرش في اسبوع او زياده في الوزن .

عند تناول كمية كبيرة من السكريات او الكربوهيدرات يؤدي الى تخزين الدهون في الجسم وبالتالي زيادة الوزن وزيادة في الكرش . لذلك ، من الأفضل لضمان إزالة الكرش في أسبوع تجنب بعض الطعام مثل البرغر والبيتزا والكعك والمعجنات والمشروبات الغازية وبشكل عام تجنب كل الوجبات السريعة .


شرب كمية كبيره و كافية من الماء لازالة الكرش في أسبوع  :

حيث أن الماء يمكن أن يساعد في زيادة معدلات حرق الجسم للدهون والتخلص من المياه المخزنة يجب أن تستمر في شرب المياه طول الوقت لإزالة الكرش في أسبوع.


الإكثار من تناول الأطعمة المليئة بالألياف:

تساعد الألياف الغذائية على زيادة الشعور بالشبع حيث تقوم بملأ المعدة. تعمل الألياف الغذائية أيضًا كغذاء لبكتيريا الأمعاء الجيدة ، التي تقوم بتكسر الدهون إلى أحماض دهنية قصيرة السلسلة ،ولذلك  فهي مفيدة جدا فى  إزالة الكرش .


تناول الأسماك الدهنية الغنية باوميجا 3

الأسماك الدهنية مثل سمك السلمون والتونة والماكريل غنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية وهي وجبة خفيفة.


تناول  الخضروات و الأوراق الخضراء الداكنة:

تعتبر الخضراوات وخصوصا الخضار ذى الأوراق الداكنة مصادر جيدة للألياف الغذائية والفيتامينات والمعادن. وجد العلماء أن تناول الخضار بانتظام يساعد على إزالة الكرش في ويقلل من زيادة الوزن .

وعلى الرغم من أهمية الفواكه والخضروات لكن لا يجب الاكثار من الكميات حتى لا تزيد السعرات الحرارية


لابد أن تكون الوجبات الخفيفة صحية ولذيذة:

حيث ان الوجبات الخفيفة مهمه جدا فى النظام الغذائي حيث عليك تناول وجبة خفيفة صحية. من الامثلة الجيدة تناول وجبة خفيفة من المكسرات والفواكه ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض مثل التفاح والبطيخ والبرتقال والشمام والخضروات مثل الجزر والخيار والكرفس. يمكنك أيضًا تناول الزبادي اليوناني والتوت.


تقليل استخدام الملح :

حيث تؤدي الكثرة من الملح إلى السمنة والكرش ومقاومة الأنسولين وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري . يعمل الملح ايضا على الاحتفاظ بالمياه في الجسم ، وبالتالي زيادة وزن الجسم الكلي.

اذا كنت تريد إزالة الكرش في أسبوع ، فقلل من تناول الملح أولا. وقم بمنع تناول الأطعمة مثل البطاطس المقلية وشرائح الدجاج والبطاطس ورقائق البطاطس والبيتزا والكاتشب والمعكرونة وتوابل السلطة المعبأة المعبأة والأطعمة الجاهزة للأكل والأطعمة المعلبة والمخللات من نظامك الغذائي.


اضافة  الزنجبيل إلى الطعام:

حيث  أن الزنجبيل يساعد على إزالة الكرش في أسبوع و خسارة الوزن  من خلال زيادة الاحساس بالشبع، وتوليد الحرارة، وزيادة معدل حرق الدهون


تجنب الدهون المتحولة:

الدهون المتحولة هي دهون غير صحية حيث تؤدي إلى السمنة في منطقة البطن وتزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستويات السكر في الدم وسرطان الثدي.

يمكن تجهيز الوجبات مسبقًا وتبريدها. ويمكنك تناول واحدة عندما تكون جائعًا وذلك بدلاً من الأطعمة المليئة بالدهون .


تناول الحبوب الكاملة :

القيام بعمل تمارين القلب والتمارين الرياضية بشكل عام ،ممارسة الرياضة مهمة للغاية في إزالة الكرش في أسبوع وأبسطها ممارسة المشي من عشر دقائق الى نصف ساعه يوميا ف هى تقوى عضلات القلب وتزيد من النشاط وزياده معدل الحرق بالتالى التخلص من الكرش اسرع. ويمكنك ممارسة اى رياضة تحبها فهى تساعد على بناء وقوه الجسم


التخلص من التوتر بشكل مستمر:

حيث أن الكورتيزول (هرمون التوتر) يؤدي إلى التهاب مزمن منخفض الدرجة في الجسموهذا يؤدى الى تراكم الدهون في الكرش. من المهم جدًا  ان تتخلص من التوتر وعليك بالاسترخاء كل يوم. خصص 20 دقيقة لنفسك. استمع إلى موسيقى هادئة أو ارسم أو اقرأ كتابًا أو تحدث إلى صديق قديم أو تعلم مهارة جديدة. يجب أيضًا أن تحافظ على النوم  7 ساعات على الأقل كل ليلة.

google-playkhamsatmostaqltradent